الأربعاء، 4 يوليو 2018

جماعة اولاد بله في لعيون تتعرض للظلم


اتهمت جماعة أولاد بله في مدينة العيون في الحوض الغربي لجان تنصيب هيئات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بإقصائها سياسيا من نتائج التنصيب وقال مصدر مسؤول في المجموعة ان وحدات المجموعة تم إلغاؤها لحسابات سياسية ضيقة وبطرق غير ديمقراطية او منطقية وأشار المصدر إلى ان هذه المجموعة الاجتماعية وان كانت تعتبر نفسها أقلية في ميزان الأحلاف الكبيرة إلا 


ان أداءها السياسي والشعبي يعتبر الأكثر فعالية وانضباطا خصوصا وان وحداتها السياسية المنظمة والمنضبطة كان يمكن ان تغير موازين الكفة السياسية لو ان الأمور  سارت بالشكل النزيه والشفاف.






وأضاف المصدر بان ما لحق بالمجموعة من إقصاء وظلم  من طرف اللجان المشرفة على الحزب ترك جرحا بالغا في نفوسهم لاسيما وان هذه المجموعة وبحسب شهادات الساسة المحليين تعتبر أكثر المجموعات العشائرية حماسا في الدعم المالي والبشري للحزب ولخياراته وأكثرهم مساهمة مالية ..




كما لم يسبق لاي من أطرها وأبنائها ان انحرف عن دعم توجهات السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز على الرغم من انهم لحد الساعة لم يتلقوا أي مكافأة او أي جزاء لقاء ذالك فحيهم السكني الشهير " حي المطار" هم من يوفرون له الماء والإنارة ويتحملون أعباءه الخدمية الأخرى.


هذا إضافة الى ما يقمون به أصلا من ادوار اقتصادية واجتماعية كتموين السوق المحلي بالبضائع والمواد الاستهلاكية الضرورية والتي يعتبر أبناؤهم رواد هذا المجال دون منافس..




لهذا السبب ولغيره من الأسباب فإننا يضيف المصدر نعبر  لمن يعنيه الأمر في الحزب  وفي رئاسة الجمهورية عن استيائنا البالغ  وامتعاضنا الشديد  لما لحق بنا من ظلم  ومن إقصاء مُهين..

_______

كامل التضامن مع الأهل في لعيون ( المطار ).

الخبر على موقع النشرة المغاربية 

الرابط في الأسفل.


http://newsmaghreb.info/index.php/2013-10-28-13-27-17/16496-2018-07-03-20-19-23.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تدشين مجموعة من المنشآت التعليمية والصحية في قرية المشرع

أشرف المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمحاربة آثار الاسترقاق ولمكافحة الفقر وللدمج الأستاذ حمدي ولد محجوب اليوم الأربعاء 15...